الثلاثاء، 20 يونيو 2017

فضيحة فودافون في اعلان شهر رمضان

بعدما دفعت فودافون حوالي خمسين مليون جنيه مصري على الأقل في اعلان تافه بلا قيمة حشدت له النجوم من كل حدب و صوب تحت عنوان اول مرة و دفعت ربما أضعاف المبلغ مقابل بثه على كل القنوات و بهذه الكثافة 
و بما ان الاعلان غير مبهر و لم يثير الا حنق الجماهير على الشركة التي تنفق الأموال يميناً و يسارا تحقيقا لرؤية ماركتير فاشل و لم تقدم اي شيء مفيد للمجتمع و كان من الأنسب عمل مسابقة يومية للجماهير او رعاية برنامج يقدم كل يوم شيء مفيد للمجتمع بدلا من انفاق الأموال على استجلاب فنانين مثل هنيدي و رمضان و شلة نجوم فودافون 
المهم لما وجدت فودافون انها لم تستفيد شيئا في رمضان من هذه الحملة الإعلانية الضخمة يبثون في آخر خمسة ايام من رمضان اعلان عن اعادة الابصار لبعض الأطفال بعد عمليات القرنية تقريبا 
طيب ايه رأيكم لو كان كل يوم عمل خير او لو رجعتوا البصر لعشر اطفال كل يوم مش كان احسن يا سيادة المسوق الجهبوز 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق